-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

شرح إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب



بسم الله الرحمان الرحيم
هناك العديد من المواقع و المنتديات التي عندما تريد إستخدامها تجد بأنها تفرض عليك القيام بعملية تأسيس حساب على الموقع عبر إدخال بياناتك الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني و الإسم بالكامل و كلمة المرور و تطلب منك أيضاً تنشيط الحساب عبر البريد الإلكتروني و خطوات كثيرة بشكل كبير مرهقة أنت من الممكن أن تكون في غنى عن إستخدامها لأنك لن تستخدم الموقع على نحو متواصل و دائم . 

لذلك في ذلك الموضوع سوف نشارك معك أكثر سهولة أسلوب تَستطيع إستخدامها لتسجيل الدخول إلى اي موقع أو بدون أن تقوم بتأسيس حساب خاص بك على الموقع و هذا بإستخدام موقع يدعى bugmenot .
موقع bugmenot هو عبارة عن منصة تمنحك معلومات إلحاق الدخول إلى أي موقع أو منتدى تريده سواءا كان ذلك الموقع عربي أو إنجليزي أو روسي أو ايا كانت لغته ، حيث أن كل ما هو مطلوب منك القيام به هو إتباع الخطوات الآتية :

شرح إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب


في أعقاب الدخوال إلى المنصة عبر الوصلة اسفل الموضوع ، سوف تجد أن المنصة تتضمن على خانة ، و في هذه الخانة يلزم أن تقوم بوضع وصلة الموقع الذي ترغب في إلحاق الدخول إليه ، ثم تضغط على زر أو رمز البحث .

شرح إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب

عقب هذا سوف تبدو لك على الفور جميع معلومات إلحاق الدخول التي تَستطيع القيام بإستخدامها عبر النسخ و اللصق في الموقع و بالتالي تدخل اليه بحساب لم تقم أنت بإنشائه .


الدخول إلى موقع bugmenot

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018