-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

تعرف علي كيفية إنشاء الباركود لمنتوجك بنفسك معترف به دوليا

تعرف علي كيفية إنشاء الباركود لمنتوجك بنفسك معترف به دوليا


بسم الرحمان الرحيم
الباركود هي أنماط هندسية، عادة ما تكون خطوطا عمودية، والتي تستخدم  لفحص وتتبع الملكية أو البضائع بصرف النظر عن أنها استخدمت للمرة الأولى لتعقب سيارات السكك الحديدية، وأنها أصبحت أكثر شعبية نحو اعتمادها من قبل السلع السلعية للاستخدام سوبر سوق. 2 أشكال ذائعة من الباركود هي النموزج الدولي المنتج (UPC)، ورقم عالمي معياري للكتاب (ISBN)، والتي يلزم أن تطبق لمن أثناء الجهات الحكومية للتحقق من صحة المنتج قبل أن يتم بيعها. الباركود يمكن استعمالها لتتبع الرصيد التجزئة، أو أنها يمكن أن تستخدم خاصة إلى نموزج وتتبع مجموعات أو البضائع والان احضرت لكم بعض الأساليب لعمل باركود بدون مقابل وبنفسك .
1 : صنع باركود اونلاين  .
إلتماس تحالف الوطنيين الكونغوليين أو ISBN رقم توضيح مفهوم للمنتج المخصص بك أو مؤسسة. وذلك سيسمح كل من السلع المخصصة بك لتبدأ الأرقام ذاتها. وتتغاير كل منتج إضافي في تحالف الوطنيين الكونغوليين القليلة الفائتة أو رقم  ISBN.
*يتوفر عدد UPC عن طريق موقع على الانترنت بعد تزويد رجال الأفعال  وتفاصيل المنتج، وسوف يتم إرسال عدد UPC إنشاؤه. قد شهد GS1 شركاء الإجابات التي يمكن أن تعين في تأسيس ملفات الباركود الرقمية .

الموقع :  Barcode.Gs1us.Org  

*يمكن الاستحواذ على رقم ISBN في موقع  تَستطيع دعوة ISBN واحد، كتلة ناشر أرقام ISBN أو أرقام ISBN الناشر إضافية وسوف يطلب من ISBN من ممنهجة تدعى بوكر عن طريق التيقن من عملك. وسوف نرسل لك ملف ويمكنك وضع الباركود على الجزء الخلفي من الكتاب أو أقراص المقطع المرئي الرقمية التعبئة والتغليف.

الموقع : ISBN.Org 

معنى : ISBN العدد العالمي المتحد للكتاب .  
تعرف علي كيفية إنشاء الباركود لمنتوجك بنفسك معترف به دوليا

الذهاب على الانترنت لتوليد الباركود . اتبع المعالج الباركود لتأسيس ملف الباركود الرقمي في شكل .EPS
الموقع : CreateBarcodes.Com .
*إذا كنت تقوم بتأسيس الباركود للاستخدام المخصص، مثل فهرسة جمع، ثم اتخاذ مرسوم بخصوص تدبير حرف أو رقم إلى لائحة مجموعتك. تكليف اسم أو سلسلة رقم لكل منتج واكتب كل سلسلة في موقع BarcodesInc لتوليد الباركود المخصص. 
* استعمال الباركود عن طريق وضع صورة على تصميم الغلاف للمنتج  المخصص بك. تَستطيع كذلك طباعته والشريط أو الغراء على أصناف الرصيد المخصص بك للاستخدام الشخصي.
الأسلوب 2 : انشاء باركود عبر: EXCEL 
1-فتح نافذة المتصفح والذهاب إلى IDautomation.Com. اختيار وصلة على الصفحة الأساسية التي تقول "معدات الخط. 
2-انتقل إلى أدنى لائحة السلع. إيجاد "مايكروسوفت أوفيس وحدات الماكرو وVBA لإكسل،  انقر على "تحميل" الزر الأحمر.
3-استظهار الملف إلى سطح المكتب  يسمى Barcodefunctions.Zip ملف  فتح ملف مضغوط بعدما تم تحميلها على سطح المكتب، وحفظ الملفات التي تم استخراجها على سطح المكتب المخصص بك.
4-فتح مايكروسوفت إكسل. انقر على لائحة "معدات" في شريط الأدوات العلوي الأفقي انتقل لأسفل إلى "ماكرو"، وحدد "محرر Visual Basic. 

1-انقر على لائحة "ملف" في شريط الأدوات العلوي الأفقي انتقل لأسفل وحدد "استيراد الملف".
2-استعمال نافذة المتصفح للانتقال إلى الملفات التي تم تحميلها أتمتة الهوية المخصصة بك. إيجاد ملف ماكرو اسم IDautomationvba.Bas وفتحه في المتصفح سيقوم Microsoft Excel إضافة الملف إلى مجلد الوحدات.
7-إقفال خارج محرر Visual Basic. الرجوع إلى مصنف فارغ لاختبار الباركود المخصص بك، اكتب رقما في الخلية A1، لتصبح باعتبار الباركود المخصص بك أولا. في الخلية بجوار هذا، سوف اكتب الدالة التي تمنحك الباركود.

8-اكتب "CODE128 (A1) =" في الخلية B2. انقر على زر إدخال بعد الانتهاء من الكتابة لتوليد المعلومات المشفرة.
تعرف علي كيفية إنشاء الباركود لمنتوجك بنفسك معترف به دوليا
9-حدد الخلية B2. الذهاب إلى لائحة الخطوط وانتقل لأسفل حتى تجد لائحة الخطوط الأتمتة الهوية. انقر على 1 من تلك الخطوط لتوليد الباركود المخصص بك. يلزم أن تبدو الباركود في B2 .

 10-مع توالي نفس العملية لجميع الباركود التي تحتاجها. إما نسخ ولصقها في تصميم غلاف المنتج أو طباعتها والشريط لهم لمنتجاتك.

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018