-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

تعلم عدة لغات بشكل تفاعلي مع هذه الخدمة من جوجل

تعلم عدة لغات بشكل تفاعلي مع هذه الخدمة من جوجل
تعلم عدة لغات بشكل تفاعلي مع هذه الخدمة من جوجل

لقد استمتعت عديدًا باستعمال Thing Translator. لماذا ا؟ نظرًا لأنه تَستطيع التجول في منزلك ومسح المكونات بكاميرا تليفونك والاستماع إلى الترجمات الفورية من واحدة من اللغات التسع. 
تلك الخدمة مقدمة من جوجل وهي تنطوي تحت تجارب الذكاء المصتنع، حيث أن تلك الكيفية لن تسمح لك لاغير بالإستمتاع  بل تَستطيع إستغلالها لتعلم لغة حديثة بأسلوب رائعة، و صدقني ستتعلمها في وقت قياسي.      

تعلم عدة لغات بشكل تفاعلي مع هذه الخدمة من جوجل


فأي شيء ستضعه في مواجهة الكاميرا سوف يتم ترجمته باللغة التي إخترتها. إن Thing Translator ليس جهاز ترجمة يمكن الإعتماد عليه 100٪ . ولكن من المؤكد أنه سيساعدك في العديد من الموضوعات، خاصة إذا كنت في بلد أجنبي.

Image result for Thing Translator

لاستعمال Thing Translator ، ستحتاج إلى تليفون فطن يعمل بنظام Android مزود بكاميرا أو جهاز حاسب الي مزود بكاميرا. إن Thing Translator غير متاح جاريًا لمستخدمي iOS.

يرجى ملاحظة أن إنتاج Thing Translator على دكان Google Play هو ليس من جوجل. لا تقم بتنزيله - من الممكن أن تكون عملية تلاعب!

 يفضل دخوله من على التليفون :

الربط موقع

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018