-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

اليكم أسرع برنامج مجاني لتحديث تعريفات الحاسوب

اليكم أسرع برنامج مجاني لتحديث تعريفات الحاسوب
اليكم أسرع برنامج مجاني لتحديث تعريفات الحاسوب


إذا كنت لا تقوم بعملية تجديد تعريفات الحاسب الآلي المخصص بك فإنه يلزم أن تعلم أن ذلك سوف يؤثر سلبا على حاسوبك ، حيث أن الويندوز قد يصبح بطيئا مع الوقت ، و بالتالي سوف تجابه إشكالية في الويندو سواءا فيما يتعلق إستخدامه أو فيما يتعلق بعض البرامج التي تستخدمها .

لذلك في ذلك الموضوع سوف نشارك معك أكثر سهولة أسلوب تَستطيع إستخدامها بهدف تجديد تعريفات الويندوز بأسلوب سهلة و سريعة للغاية ، و هذا بواسطة إستخدام برنامج بدون مقابل يدعى  DriverHub .



برنامج  DriverHub هو عبارة عن برنامج يقوم تلقائيا بجذب التعريفات التي يحتاجها الحاسب الآلي دون ان تضيع وقتك في البحث عنها بنفسك ، إلى منحى أنه سريع بشكل كبير في تحميل و تتبيث التعريفات و ذلك أكثر ما يميز البرنامج .
و كيفية إستخدامه طفيفة حيث ما عليك إلا تحميله عبر الوصلة المتواجد بالاسفل ثم تتبيثه على جهازك ، ثم سوف تبدو لك الأمام الآتية :
في أعقاب هذا سيقوم البرنامج بتحليل إجمالي للويندو و سيقوم بإستعراض جميع التعريفات التي بحاجة إلى التجديد ، و ما عليك القيام به هو الضغط على زر التتبيث ، بهدف تنصيبها دون أي تدخل منك ، ثم عقب هذا تنظر ريتما تنتهي عملية التحميل .

تحميل برنامج  DriverHub

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018