-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

حول الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى جهاز للألعاب مثل بلايستايشن

حول الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى جهاز للألعاب مثل بلايستايشن

حول الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى جهاز للألعاب مثل بلايستايشن


Lakka هي توزيعة لينكس بلا مقابل ومفتوحة ناشر الخبر تقوم بتغيير جهاز حاسوب ضئيل إلى وحدة تحكم كاملة خاضة  بالألعاب.  تتضمن  أيضاً على واجهة فانتة وسهلة الاستعمال مع ألوان ملفتة للنظر وتجربة مستعمل مشابهة لهذه التي هي في PS4.

تَستطيع تثبيتها على بطاقة SD المخصصة بك  أوفلاشة usb وإعدادها ثن تشغيلها على الفور. تتيح لك طائفة كبيرة من مساندة joypad  مع فرصة استعمال يد التحكم  الخاة ب PlayStation و XBox و Nintendo.

إن لم يكن لديك جهاز حاسب الي قديم أو مكانياته هزيلة لاستعمال توزيعة Lakka  فيمكنك تخصيصا  للأجهزة  التي تكلفها هابطة وتبلغ إلى 30  دولار ، حيث تدعم   مجموعة متعددة من أجهزة الحاسب الآلي ،  ك Raspberry Pi و Raspberry 2 و HummingBoard و Banana Po و Odroid و CuBox-i ، و Cubietruck ، و Cubieboard 2  .
لتشغيلها على طريق المثال من فلاشة usb تَستطيع رؤية ذلك المقطع المرئي للطريقة 



تذكر حقيقة أن Lakka ما زال في فترة التحديث التام ، لهذا قد تجد بعض الأخطاء أو بعض الميزات المفقودة ، ويمكنك تحميلها من الربط الأتي : Lakka

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018