-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

كيف مراقبة المتصلين بشبكة الواي فاي

كيف مراقبة المتصلين بشبكة الواي فاي

كيف مراقبة المتصلين بشبكة الواي فاي


عندما تكون لديك شبكة واي فاي فإنه مما لا شك فيه هناك زيادة عن فرد يستخدم الشبكة المخصصة بك ، و يتصل بالأنترنت بواسطتها ، و بالتالي لذلك الداعِي فإنه يلزم أن تقوم من وقت لآخر بتحليل شبكة الواي فاي و مراقبتها بهدف علم ما يفعله الآخرين على الشبكة و ايضا بهدف علم كم يستهلكون من صبيب الأنترنت لتعرف هل يناسبك إتصالهم بالأنترنت أم لا .

كيف مراقبة المتصلين بشبكة الواي فاي


و في ذلك الموضوع سوف نتعرف سويا على برنامج فريد بشكل كبير يتيح مواصفات عدة للغاية بهدف رصد شبكة الواي فاي ، و بواسطته تَستطيع الاستحواذ على العديد من البيانات الهامة ، و هو برنامج بدون مقابل يدعى Network Miner ، و يكنمك تحميله على حاسوبك على الفور عبر الوصلة اسفل الموضوع .
البرنامج يدعم جميع إصدارات نسق تشغيل الويندوز ، و بمجرد أن تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر ما عليك إلا القيام بإختيار شبكة الواي فاي التي ترغب في أن تقوم بفحصها و مراقبتها ثم سوف يستعرض لك جميع المتصلين مع كل شيء التي يفعلونها .

سوف يزودك البرنامج بعناوين البروتوكول و المواقع و كمية الصبيب المستعمل من طرف كل متصل بشبكة الواي فاي المخصصة بك ، و عن طريق ذلك المعلومات تَستطيع علم ما ينتج ذلك في شبكة الواي فاي الموالية لك .

تحميل برنامج Network Miner

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018