-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

اليكم هده طريقة تنصيب جميع البرامج دفعة واحدة بعد فورمات الحاسوب

اليكم هده طريقة  تنصيب جميع البرامج دفعة واحدة بعد فورمات الحاسوب



من ضمن الموضوعات المزعجة للغاية في أعقاب ان تقوم بعملية فورمات للحاسوب المخصص بك هي أنك تصبح مضطرا مكررا بهدف القيام بإرجاع تنصيب كل البرامج التي كنت تستخدمها من قبل ، و تلك العملية مرهقة صراحة و مضجرة إلى منحى أنها تستغرق منك وقت و تعب هائل .

لذلك في ذلك الموضوع سوف نتعرف سويا على أسلوب تنصيب و تتبيث كل البرامج التي تقوم بإستخدامها دفعة واحدة دون اي تدخل منك و هذا عن طريق إستخدام برنامج ضئيل المقدار يدعى Ninite .

برنامج Ninite هو عبارة عن وسيلة تقوم تلقائيا بتنصيب كل البرامج التي تحتاجها على حاسوبك دون أي تدخل منك ، كما أنها تقوم بتحميلها كذلك ، بمعنى أنك حرفيا لا تكاد تكون تفعل أي شيء .

اليكم هده طريقة  تنصيب جميع البرامج دفعة واحدة بعد فورمات الحاسوب


و بهدف إستخدام برنامج Ninite ما عليك إلا النقر على الوصلة أدنى الموضوع ليتم الإنتقال بك إلى الموقع المعترف به رسميا له ، ثم عقب هذا تقوم بتحديد البرامج التي تريد الحصول عليها .في أعقاب هذا ستقوم بالنقر على تحميل برنامج Ninite ثم ستقوم بتنصيبه و تلقائيا سيقوم البرنامج ببقية الخطوات حيث سوف يسعى تحميل كل البرامج و تتبيثها على حاسوبك .

اليكم هده طريقة  تنصيب جميع البرامج دفعة واحدة بعد فورمات الحاسوب


و للإشارة فإن البرنامج يدعم جميع إصدارات نسق تشغيل الويندوز بما في هذا الويندوز 10 و8 و7 .

تحميل برنامج  Ninite

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018