-->
تكنولوجيا المعلومات وتصميم تكنولوجيا المعلومات وتصميم

آخر الأخبار

تصميم
جاري التحميل ...

5 مواقع أونلاين لفك الضغط عن ملفات RAR لسنة 2018




على الارجح أنك ستصادف ملفا مضغوطا نحو تحميل بعض الدروس أو الوثائق أو البرامج... بينما أن ملف ZIP هو تنسيق ذائع يمكن لـ ويندوز استخلاصه من تلقاء ذاته، فإن ملف RAR منتشر الإستعمال ومن المعتاد أن يحتاج برنامجا مخصصا له أو برامج سطح المكتب التي كثيرا ما ما تجبرك على الشغل بنسخة تجريبية مقيدة وبعدها يتعذر عليك استخدامها لهذا سوف نرصد لك في تلك التدوينة 5 من أفضل المواقع أونلاين التي تختصرعليك عناء برامج سطح المكتب وايضا وقتا ثمينا لفك الضغط عن ملفات RAR .
1- B1 Online Archiver:

5 مواقع أونلاين لفك الضغط عن ملفات RAR لسنة 2018


ذلك الموقع المباشر يدعم العشرات من صيغ الأرشيف. انقر على الزر الأزرق العظيم لتحميل ملف، ثم انتظر إلى أن ينتهي تحميله واستخراجه. سترى في أعقاب هذا لائحة بالملفات داخل الأرشيف.ثم انقر على واحد لتنزيله وتجاهل ما لا تفتقر إليه .
يقوم ذلك الموقع تلقائيا بحذف ملفاتك في أعقاب مغادرتك بوقت قصير. إذا كنت تريد حذفها مباشرة، تَستطيع النقر فوق الارتباط المتواجد أدنى القائمة للقيام بهذا.

بواسطة ملف الامتحان 3 ميغابايت، لن يستغرق الشأن إلا لحظات لتحميله وإتاحة المحتويات للتنزيل. الموقع نقي ولا يعرض أي دعايات أو نوافذ منبثقة مزعجة، الأمر الذي يجعله خيارا رائعا.
ربط موقع

2-Archive Extractor :

5 مواقع أونلاين لفك الضغط عن ملفات RAR لسنة 2018


يدعم ذلك الموقع الكثير من تنسيقات الأرشيف، لهذا فهو جيد لأكثر من مجرد ملفات  RAR  فضلا على ذلك التحميل المنتظم، تتيح لك تلك الوسيلة ربط حسابك في Google Drive أو Dropbox لإستيراد الملفات كما يدعم إضافة الملفات من عنوان URL . 

 عقب التحميل والاستخراج، تَستطيع تحديد أي من الملفات المتواجدة في الداخل لتنزيلها على نحو فردي. إذا كنت تريد هذا، يدعم Archive Extractor أيضاً استظهار جميع الأشياء باعتباره  بصيغة ZIP يسمح لك هذا الاحتفاظ بالمحتويات سويا ولكن بتنسيق أكثر شيوعا.
3-Unzip-Online :
تلك الوسيلة مقيدة زيادة عن غيرها وتدعم لاغير تنسيقات ZIP و RAR و Z7 و  TAR والحد الأقصى لحجم الملف هو 200 ميغابايت، ويضم المزيد من الدعايات أكثر من  بعض المواقع الأخرى ومع هذا ، يكفل الموقع للمستخدمين أنه يحذف جميع الملفات أثناء 24 ساعة.

حدد ملف RAR وقم بتحميله، وسترى لائحة بالملفات المتواجدة بداخل الموقع التي تَستطيع تنزيلها و نظرا لأن صفحات سياسة الخصوصية والمعلومات المخصصة بالموقع لم تشهد تحديثا منذ سنين، فمن الممكن أن يكون ذلك الموقع آمنا على نحوٍ متواصل.

ربط موقع

4- Funzip:

5 مواقع أونلاين لفك الضغط عن ملفات RAR لسنة 2018


ذلك الموقع طفيف ويسمح لك بسحب الملفات أو النقر لإستعراضها، تحميلها واستخراجها إلى حد ما ، ويعرض لك لائحة بكل الملفات المتواجدة بداخلها.
والمهم ذكره أن موقع Funzip يدعم ملفات تبلغ إلى 400 ميجابايت. ومع هذا، لا يدرج الموقع أي شيء بشأن مدة الاحتفاظ بالملفات، الأمر الذي قد يقلق القلة.

ربط موقع 

5-  CloudConvert :

5 مواقع أونلاين لفك الضغط عن ملفات RAR لسنة 2018


CloudConvert هي وسيلة معروفة تسمح لك بتغيير أي نوع من الملفات إلى حاجز عظيم. قم بتحميل أرشيف RAR إليه، وسيتيح لك CloudConvert استخراج المحتويات وتحويلها إلى تنسيقات  Z7  و TAR و ZIP  لسوء الحظ  عملية الاستخراج تدعم لاغير التنزيل كملف ZIP.
إنها وسيلة فريدة تتيح لك تحميل الملفات فضلا على ذلك إضافتها من عنوان URL ومن الممكن لـموقع CloudConvert ايضاً استظهار الملفات المحولة على الفور في التخزين السحابي.

يحذف CloudConvert ملفاتك تلقائيا في أعقاب 24 ساعة إن لم تقم بهذا يدويا مع عدم وجود دعايات.

ربط موقع

عن الكاتب

hafid dahri

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

تكنولوجيا المعلومات وتصميم

2018